منتدى ليفربول العربى


منتدى ليفربول العربى
 
الرئيسيةhttp://livrpoolس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توريس : سعيد لإنتقالي إلي تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IL MUSTANG
المدير الموقع
المدير الموقع
avatar

عدد المشاركات : 412
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: توريس : سعيد لإنتقالي إلي تشيلسي    الجمعة فبراير 04, 2011 8:55 pm




تحدث الوافد الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي مهاجم ليفربول السابق فرناندو توريس عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي عن مسيرته الجديدة في النادي اللندني و عن أمله في تحقيق البطولات و الإنجازات التي افتقد إلى تحقيقها مع ناديه السابق، كما تحدث عن العديد من الأمور.



جماهير تشيلسي في كل مكان سعداء لأنك لن تسجل في مرماهم مرة أخرى.

عندما كنت ألعب ضد تشيلسي كان دائما يوجد لدي الحافز لتقديم كل ما بوسعي لأنها مباراة خاصة، مباراة من الأفضل في الموسم. هذا هو السبب الذي دعاني إلى الانضمام إلى تشيلسي، فهو فريق عظيم و أردت دائما اللعب مع فريق كهذا. أود أن أشكر جماهير تشيلسي لأنهم أبدوا فرحة كبيرة لانضمامي إليهم. و كونهم فرحون بأني لن أسجل ضدهم مرة أخرى فهذا شيء جيد أيضا.
لدي ذكريات سعيدة و أخرى غير سعيدة ضد تشيلسي. جميع أهدافي ضدهم تعتبر ذكريات سعيدة لأنها كانت خاصة دائما. و لدي ذكرى سيئة ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي في أول موسم لي في إنجلترا عندما هزمونا و لعبوا نهائي الأبطال و نحن لم نلعب. لقد كان يوما حزينا بالنسبة لي و لكني الآن سعيد لأنني هنا و آمل أن نستطيع سويا من الفوز و الذهاب إلى النهائي.


لماذا اخترت تشيلسي و لماذا الآن؟

شعرت منذ الصيف الماضي بإني إلى حاجة إلى القيام بخطوة جيدة في حياتي المهنية لتحقيق طموحاتي كلاعب كرة قدم. الآن أنا لاعب في فريق على أعلى مستوى، لا فريق يعلو على تشيلسي. أنا حاليا في نادي يضم العديد من الأسماء الكبيرة مثل جون تيري، لامبارد، دروجبا و أنيلكا، و أستطيع أن أكون جزءا من هذا الفريق الكبير.
أردت أيضا أن أنضم إلى تشيلسي لأن تشيلسي دائما ما كان يظهر الكثير من الاحترام لي. دائما ما أرادوني ضمن صفوفهم و شيء جيد أن تشعر بالدعم من فريقك، و من المشجعين الذين أظهروا لي الكثير من المحبة عندما أتيت إلى الـ ستامفورد بريدج و إلى الأنفيلد. و الآن أنا سعيد حقا لأكون لاعبا لتشيلسي.


من الجيد أنك ستشارك مع فريقك الجديد في دوري أبطال أوروبا، و هذا الأمر لا ينطبق على الكثير من اللاعبين خصوصا في يناير.

دوري الأبطال بطولة كبيرة، و جميع لاعبي كرة القدم يتمنون اللعب فيها لأنها مهمة حقا. و لكن أيضا تشيلسي لديهم الفرصة لربح جميع البطولات التي يشاركون فيها كل موسم، لذلك لا يمكنك أن تقول لا لفريق مثل هذا.


بما إنك من مدريد، أتود اللعب لفريق من عاصمة آخرى؟

مدريد ليست عاصمة كبيرة مثل لندن، و لكن صحيح بأنك عندما تأتي من مدينة كبيرة مثل مدريد لا شيء سيكون مفاجئا و أنا سعيد بالانتقال لمدينة مثل لندن.
لندن مدينة كبيرة و جميلة و تستطيع أن تفعل ما تريد ما كامل الاحترام من الشعب الإنجليزي. كما أنني واثق بأنيي سأطور نظام حياتي أيضا في مدينة لندن.


لسوء الحظ انت مصاب حاليا لكنك ستتمكن من اللعب جنبا إلى جنب مع رفيقك السابف في ليفربول يوسي بن عيون. في ليفربول كنتما متفاهمين.

كنا متفاهمين في الميدان و خارجه. هو صديقي و قد كنا متفاهمين أثناء اللعب و تجمعنا علاقة جيدة. أتمنى أن يشفى من إصابته في أسرع وقت ممكن ليتمكن من اللعب. إنه شيء ممتع اللعب معه مرة أخرى، كما إنه ممتع اللعب مع لاعبين جدد.


ماذا تشعر حيال العمل ما كارلو أنشيلوتي؟

لقد كان رائعا عنددما كان لاعبا و أيضا عندما أصبح مدربا، و قد فاز كثيرا. إنه يمتلك عقلية الفوز، و تستطيع رؤيته الآن كيف يعمل مع تشيلسي. لذلك فهو من الرائع العمل معه و معرفة ما هو رأيه بي.
إنه لرائع حقا اللعب تحت قيادة أنشيلوتي، و أتمنى أن ألعب بأسرع وقت ممكن للتعرف عليه و على زملائي الجدد بالفريق.


يبدو أن أول مباراة لك ستكون على ملعب الستامفورد بريدج يوم الأحد ضد فريقك السابق ليفربول.

هذا شيء مثل القدر. هذا شيء غير جيد بالنسبة لي، و لكننا سنرى ما سيحدث و أنا لا أمتلك سوى مشاعر طيبة تجاه ليفربول.
لقد جعلوا مني لاعبا عظيما و على أعلى مستوى. لن أتحدث عن ليفربول بشكل سيء أبدا. لقد كنت دائما سعيدا هناك، لكن التاريخ تغير و الآن أنا لاعب لتشيلسي. سأعمل ما بوسعي من أجل تشيلسي و سأحاول أن أسجل أيضا.


أخيرا، أنت الآن بعمر الـ 26. هل ما زال الناس ينادونك بـ "النينو" ؟

نعم. الكثير من الناس لا زالوا ينادونني بهذا الاسم و هذا يجعلني سعيد لأنه يشعرني بأنني لا زلت شابا.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livrpool1.3arabiyate.net
 
توريس : سعيد لإنتقالي إلي تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليفربول العربى  :: قسم ليفربول :: قسم اخبار ليفربول-
انتقل الى: