منتدى ليفربول العربى


منتدى ليفربول العربى
 
الرئيسيةhttp://livrpoolس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوم مثير في إنجلترا, والمستفيد الأكبر مانشستر يونايتد .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ashek almlki
ليفربولى جديد
ليفربولى جديد


عدد المشاركات : 30
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

مُساهمةموضوع: يوم مثير في إنجلترا, والمستفيد الأكبر مانشستر يونايتد .   الإثنين أبريل 19, 2010 3:16 pm





لم يكن آليكس فيرجسون ينتظر نتائجاًً أفضل, فقد إستطاع مانشستر يونايتد تقليص الفارق بينه وبين المتصدر لـ نقطة وحيده قبل نهاية الدوري بثلاث جولات, حيث حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مضيفه مانشستر سيتي في مباراة كان مصيرها التعادل بعد أن تبادل الفريقين السيطرة وتشكيل الخطورة على مدار الشوطين دون أن ينجح أي منهما في تسجيل هدف يرجح كفته حتى آخر 15 ثانية عندما لعب باتريس إيفرا كرة عرضيه لـ المتمركز في منطقة الجزاء بول سكولز حيث سجل منها هدف الفوز في الوقت القاتل.

وفي لندن, واصل توتنهام صحوته بعد خروجه من نصف نهائي كأس إنجلترا وهذه المرة على حساب لندني آخر, فبعد الفوز على آرسنال في الديربي يوم الأربعاء كان أمام توتنهام إختباراًً آخر أمام تشيلسي ونجح مرة أخرى, بعد أن ضغط أول ربع ساعه نجح في إستغلال ركلة جزاء على جون تيري وسجلها جيرمين ديفو.

بعدها لم يشكل البلوز خطورة كبيرة على مرمى جوميز حتى إنتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف ديفو, و في الشوط الثاني عزز غاريث بيل تقدم توتنهام بهدف ثان, ولم تجد تبديلات آنشيلوتي بإدخال ايفانوفتش و بالاك و انيلكا في إحداث تغييرا في جرأة تشيلسي الهجومية حيث كان يعاني من عقما في بناء هجماته مقابل إستفاقه مدافعي توتنهام, وزاد الوضع سوئا لمتصدر الدوري عندما طُُرد قائده جون تيري بالبطاقه الصفراء الثانيه بعد إعاقه واضحه لغاريث بيل, ليكمل تشيلسي المباراة بـ 10 لاعبين, كاد توتنهام أن يسجل الثالث في أكثر من مناسبة لولا رعونة مهاجميه من جهه وتألق بيتر تشيك من جهه أخرى.

وقبل النهايه بثلاث دقائق قلص فرانك لامبارد الفارق بتسجيله هدف لم يفد تشيلسي في النهايه إلا ربما في فارق الأهداف, توتنهام ربح بذلك المباراة الثانيه على التوالي أمام فرق تنافس على اللقب وسيتوجه الإسبوع المقبل لمواجهة مانشستر يونايتد الطرف الثالث في المنافسه بعد أن أطاح بآرسنال وتشيلسي,فهل ينجح توتنهام في إحداث تأثير على جدول الدوري بـ إعثار اليونايتد وتعزيز فرص السبيرز في التأهل لدوري الأبطال؟

هذا ماسنعرفه الإسبوع المقبل.

وفي مباريات أخرى إستطاع إيفرتون أن يقلب تخلفه أمام بلاكبيرن لفوز بـ 3-2, فبعد أن تقدم إيفرتون بهدف آرتيتا من ركلة جزاء حافظ إيفرتون على النتيجه حتى آخر 20 دقيقه , 20 دقيقه كانت حافله بالكثير حيث أدرك بلاكبيرن التعادل من نزوني, وقبل النهايه بـ عشر دقائق سجل ياكوبو الهدف الثاني لكن إيفرتون لم يهنأ بالتقدم سوى دقيقة حيث أدرك روبرتس التعادل لبلاكبيرن, ولكن في الوقت بدل الضائع سجل تيم كاهيل هدف الثلاث نقاط ليعزز فرصه بالفوز بمركز أوروبي.

وفي ملعب بريطانيا تقدم ستوك سيتي بـ هدف كيتسون في الدقيقه 13 وحافظ لاعبي ستوك على تقدمهم حتى آخر خمس دقائق حيث إنقلبت المباراة رأسا على عقب, في ظرف 3 دقائق سجل ماثيو تايلور هدفين ليقود بولتون للفوز وتحقيق 3 نقاط تعزز كثيرا فرصه بالبقاء موسما آخر في البريمر.

وفي ملعب الاوف لايت لم ينجح بيرنلي في إستغلال نتيجته الممتازه أمام هال في الجوله السابقه وسقط في إختبار سندرلاند حيث حقق فريق القطط السوداء الفوز بهدفي فرايزر كامبل و دارين بينت مقابل هدف ثومبسون.

وفي بقية المواجهات تعادل برمنجهام مع ضيفه هال سيتي سلبا في السانت آندروز, وهي نفس النتيجة لـ فولهام و وولفز في الكرافن كوتج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم مثير في إنجلترا, والمستفيد الأكبر مانشستر يونايتد .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليفربول العربى  :: قسم الرياضة العالمية :: قسم البريمير ليغ-
انتقل الى: