منتدى ليفربول العربى


منتدى ليفربول العربى
 
الرئيسيةhttp://livrpoolس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينجر يتكلم عن اكويلاني او جيرارد الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
STEVEN
ليفربولى جديد
ليفربولى جديد


عدد المشاركات : 7
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: فينجر يتكلم عن اكويلاني او جيرارد الجديد   الخميس أكتوبر 29, 2009 3:03 pm

شبه بعض عشاق ليفربول في المنتديات والمواقع الخاصة بالنادي لاعب الوسط الإيطالي "أكويـلاني" بأنه "جيرارد الجديد" بالنسبة لهم في السنوات المقبلة ..










قدم متوسط الميدان الإيطالي "أكويلاني" مستوى متميز في مباراته الأولى مع ليفربول منذ إنضمامه للفريق قادماً من روما الإيطالي الصيف الماضي ضد مدفعجية الآرسنال على ملعب الإمارات ضمن مباريات كأس الكارلينج كب.
رغم خسارة الحمر 2/1 وخروجهم من البطولة مرة أخرى على يد الآرسنال إلا أنهم خرجوا بنصف ابتسامة لتأكدهم من أنهم لم يخطئوا عندما وصفوا "أكويلاني" بالأسطورة الحية "ستيفن جيرارد"، فقد فعل أكويلاني الكثير منذ نزوله لأرض الملعب في منتصف المباراة، بمهاراته وقدراته الرفيعة في التمرير الأرضي وتوزيع الكرات يميناً ويساراً ولمساندته الهجومية والدفاعية المتميزة، لتظهر هذه الدقائق القليلة الفارق الشاسع بين ليفربول "لوكاس ليفا" وليفربول بأكويلاني، وكاد يحصل على ركلة جزاء صحيحة في الدقائق الأخيرة عندما ركل الكرة بطريقة أكروباتيه (ركلة جانبية مزدوجة) صدها المدافع السويسري "فليب سانديروس" بيده وهي في طريقها للمرمى.
وقال المدير الفني لنادي الآرسنال "آرسين فينجر" بعد انتهاء المباراة: "أكويلاني فعل الكثير الليلة، ولا أخفي عليكم أننا كنا مهتمون به في الصيف قبل الماضي، ولكنه في الموسم الماضي تحديداً لم يُشارك مع رومـا كثيراً فتراجعنا عن مواصلة مفاوضته في الصيف الماضي لحاجتنا الشديدة للاعب جاهز للعب ليقوم بالأدوار التي نريدها منه".
ولخص فينجر أحداث المباراة قائلاً: "بدأنا بخطورة على مرمى ليفربول وحققنا الهدف الأول، وأيضاً ليفربول كان خطيراً لكننا كنا الأكثر جودة في العمل وهذا هو المطلوب للفوز بالبطولات مرة أخرى هذا الموسم".
على صعيد أخر قال مدرب ليفربول "بينيتيز" أنه يشعر بالاحباط لخسارة المباراة فقد وعد جماهير النادي قبلها بأن سيناريو موسم 2007/2008 لن يتكرر وهو بالفعل لن يتكرر حيث خسر ليفربول هذه المرة فقط 2/1 وليس 6/2 لعدم وجود هدافاً بحجم مهاجم روما الحالي "بابتيستا".!!
وأضاف: "أسوأ شيء هو الهزيمة، ولكن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا كل ما لديهم، ولكنني مُعجب بما قدمه أكويلاني من إيجابية في اللعب وجودة عالية في التمرير لكنه يحتاج لتحسين لياقته البدنية قليلاً فمن المؤكد انه سيشكل قوة ضاربة للفريق وسيفرق معنا كثيراً".

على أي حال يبقى أكويلاني لاعب واحد فقط وهذا ليس كل ما لا يحتاجه ليفربول بكل تأكيد فتوريس في الخط الأمامي وحده لا يكفي بكل تأكيد.. ونترك لكم التعليق !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
IL MUSTANG
المدير الموقع
المدير الموقع
avatar

عدد المشاركات : 412
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فينجر يتكلم عن اكويلاني او جيرارد الجديد   الخميس أكتوبر 29, 2009 3:45 pm

بالتوفيق لك اكويلانى فى باقى المباريات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livrpool1.3arabiyate.net
 
فينجر يتكلم عن اكويلاني او جيرارد الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليفربول العربى  :: قسم ليفربول :: قسم اخبار ليفربول-
انتقل الى: