منتدى ليفربول العربى


منتدى ليفربول العربى
 
الرئيسيةhttp://livrpoolس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاريك يؤكد أن مانشستر يونايتد يسعى لدخول التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هامسيك الاحمر
المدير الموقع
المدير الموقع
avatar

عدد المشاركات : 354
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: كاريك يؤكد أن مانشستر يونايتد يسعى لدخول التاريخ   الإثنين مايو 25, 2009 2:18 pm

]


 


 


 


 


 


 


 


 


 


من بين جميع الإحصائيات التي تحيط بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم تبرز حقيقة مهمة فوق كل هذه الإحصائيات وهي أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يمكنه دخول التاريخ إذا تغلب على منافسه برشلونة الأسباني وأصبح أول فريق ينجح في الدفاع عن لقب البطولة بشكلها ومسماها الجديد.

ونجح كل من ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي ونوتنجهام فوريست وليفربول الإنجليزيين وأياكس الهولندي وبنفيكا البرتغالي وانتر ميلان الإيطالي في الدفاع عن لقب البطولة سابقا عندما كانت تقام تحت مسمى كأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري.

ولكن لم ينجح أي فريق في الفوز بلقب البطولة موسمين متتاليين منذ أن بدأ نظامها الجديد تحت مسمى دوري الأبطال في عام .1992

وإذا نجح مانشستر في الفوز بالنهائي مثلما فعل قبل 12 شهرا سيكون أول فريق يفوز باللقب موسمين متتاليين منذ إقامة البطولة بشكلها الجديد.

وقال مايكل كاريك ، أحد النجوم البارزين والمتالقين في صفوف مانشستر هذا الموسم ، إن الفريق بأكمله يدرك معنى إحراز اللقب هذا الموسم.

وأوضح "إنه تفكير غريب بالفعل لأنك تحاول ألا تفكر كثيرا ولكن عقلك الباطن يذكرك بمدى أهمية تحقيق ذلك.. نصر على تكرار الشعور الذي أحسسناه في الموسم الماضي. كان شيئا لم أجربه من قبل في حياتي وكان شعورا لا يمكن تصديقه. وتكراره سيكون أمرا رائعا".

وقال كاريك إن مانشستر يونايتد وبرشلونة استحقا أن يكونا أفضل فريقين في أوروبا حاليا وقال إن الجميع يدركون مدى خطورة البطل الأسباني

وربما يرى الجميع أن الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو أفضل لاعب في العالم بلا منازع لكن كاريك قال إن أندريس إنييستا له نفس القدر من الأهمية في صفوف برشلونة.

وأحرز إنييستا هدف التأهل للنهائي في مرمى تشيلسي الإنجليزي في مباراة الغياب بالدور قبل النهائي.

وقال كاريك "إنييستا لاعب كبير بالتأكيد بالنسبة لبرشلونة.. لقد قدم موسما رائعا مع الفريق وسجل عددا قليلا من الأهداف ولكنها ليست أكثر أهمية من الهدف الذي سجله في شباك تشيلسي ليقود برشلونة إلى النهائي الأوروبي".

وأضاف "أعلم أنه عانى من الإصابة مؤخرا ولكنني أثق في أنه سيكون جاهزا للنهائي في روما وسيكون اختبارا كبيرا أن ألعب أمامه لأنه لاعب كبير بالفعل".

ويشتهر برشلونة بأنه يلعب بأسلوب هجومي وأداء مفتوح مثل مانشستر يونايتد ولكن كاريك يرى أن المباراة النهائية ستتسم بالحذر.

وقال كاريك "أعتقدنا أن المباراة ستكون مفتوحة وهجومية للغاية عندما واجهنا برشلونة في الموسم الماضي وفي النهاية كان هناك هدف واحد على مدار مباراتي الذهاب والإياب".

وأضاف "يمكنهم (برشلونة) تسجيل وصناعة الفرص في أي وقت ولكننا نعتقد أن بإمكاننا الدفاع بشكل جيد ومهاجمتهم. قد تشهد المباراة عدة أهداف أو هدف واحد. كل شيء يمكن أن يحدث ولكن ذلك هو ما يجعلها مباراة مثيرة".

وكان كاريك نجما وبطلا مجهولا في خط وسط مانشستر يونايتد هذا الموسم ولكن اللاعب الإنجليزي الدولي قال إنه شعر بخيبة أمل لعدم مشاركة دارين فليتشر زميله في خط وسط الملعب في المباراة النهائية بروما بسبب الإيقاف.

وقال كاريك "نتمنى الفوز بالمباراة من أجله.. ما زلنا جميعا نشعر بالأسى لغياب فليتشر ولكننا نتمنى الفوز بالمباراة لنمنحه بعض السعادة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاريك يؤكد أن مانشستر يونايتد يسعى لدخول التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليفربول العربى  :: قسم الرياضة العالمية :: الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: