منتدى ليفربول العربى


منتدى ليفربول العربى
 
الرئيسيةhttp://livrpoolس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي والشياطين الحمر في الصدارة بفارق 7 نقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IL MUSTANG
المدير الموقع
المدير الموقع


عدد المشاركات : 412
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي والشياطين الحمر في الصدارة بفارق 7 نقاط   الخميس فبراير 26, 2009 4:32 pm

 ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي والشياطين الحمر في الصدارة بفارق 7 نقاطاتسع فارق النقاط بين مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي ومطارده ليفربول الوصيف إلى سبع نقاط، بعدما سقط الثاني ووسط جماهيره في فخ التعادل أمام ضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد على استاد "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 26. 


وتصدر مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، فيما حلّ ليفربول "الحمر" ثانيا 54، بعدما سقط في فخ التعادل للمرة العاشرة هذا الموسم، وجاء تشيلسي ثالثا بـ52 نقطة. 


دخل ليفربول المباراة بدون الثنائي ستفين جيرارد والإسباني شابي ألونسو، بسبب حصول الأول على خمس إنذارات ومعاناة الثاني قائد الفريق من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال مباراة إيفرتون في كأس إنجلترا. 


وعانى أصحاب الأرض من عدم القدرة على اختراق المناطق الدفاعية لمانشستر سيتي طوال الشوط الأول الذي انتهت أحداثه بالتعادل السلبي بين الفريقين. 


وحمل الشوط الثاني تقدم الفريق الضيف بعدما سدد الويلزي كريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي كرة من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ارتطمت بألفارو أربيلو مدافع ليفربول لتغير اتجاها، متسببا في إحراز هدفا عن طريق الخطأ في الدقيقة 51. 


حاول الإسباني رافاييل بينيتيث إدراك التعادل سريعا دون الإخلال بالواجبات الدفاعية، فقام بإشراك المهاجم المغربي نبيل الزهار بدلا من لاعب الوسط ألبيرت رييرا في الدقيقة 63، ثم أشرك المدافع فابيو أوريليو بدلا من الإيطالي أندريا دوسسينا. 


ونجح الهولندي ديرك كايت في تسجيل التعادل في الدقيقة 78، بعدما استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في شباك مانشستر سيتي. 


وأجرى ليفربول تغييره الثالث بإشراك المهاجم الهولندي ريان بابل في الدقيقة 83 بدلا من لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.


وحاول ليفربول تسجيل هدف ثاني، ولعب كايت دورا كبيرا في قيادة هجمات أصحاب الأرض نحو مرمى مانشستر سيتي، إلا أن غياب التركيز حال دون تحقيق الفوز. 


وتأتي تلك النتيجة لتدق ناقوس الخطر قبل خوض ليفربول مواجهته الأوروبية أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني على استاد "سانتياجو بيرنابيو" يوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا. 


وأسفرت بقية المباريات عن فوز ليفربول مع وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع إيفرتون بدون أهداف. 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livrpool1.3arabiyate.net
 
ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي والشياطين الحمر في الصدارة بفارق 7 نقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليفربول العربى  :: قسم ليفربول :: مدرجات الكوب-
انتقل الى: